2020 احتفال السفارة باليوم الرياضي للدولة

-

جاكرتا - المكتب الإعلامي 11 فبراير 2020 

احتفلت سفارة دولة قطر في جمهورية اندونيسيا، باليوم الرياضي للدولة 2020، في العاصمة جاكرتا. ضمن احتفالات الدولة باليوم الرياضي الذي يصادف اليوم الثلاثاء الموافق 11/02/2020م. بمشاركة رئيس اللجنة الأولمبية الاندونيسية ورئيس جامعة الشريف هداية الله الاندونيسية وعدد من سفراء الدول الشقيقة والصديقة وموظفي السفارة ومنسوبي المؤسسات القطرية في اندونيسيا " إندوسات أوريدو ، QNB،  الخطوط الجوية القطرية، جمعية قطر الخيرية ، الهلال الأحمر، ومكتب قناة الجزيرة وعدداً من كبار الشخصيات الاندونيسية ".

واشتمل الحفل الذي أقيم في الاستاد الوطني لجمهورية اندونيسيا على فقرات متنوعة ومجموعة من الألعاب الرياضية المختلفة بمشاركة الحضور تنوعت بين رياضة المشي وكرة القدم وكرة الطاولة وكرة الريشة.

وفي كلمة لسعادة السيدة/ فوزية بنت ادريس سلمان السليطي سفيرة دولة قطر لدى جمهورية اندونيسيا بمناسبة اليوم الرياضي اكدت حرص قيادة الدولة على اعلاء شأن الرياضة بما تمثله من قيم أخلاقية وإنسانية. كما استعرضت سعادتها الإنجازات التي حققتها دولة قطر خلال الأعوام السابقة في مجال الرياضة.

وعبّر المشاركون في الاحتفال عن اعجابهم بفكرة اليوم الرياضي وأشادوا بالنهضة الرياضية التي تشهدها دولة قطر، وأعربوا عن سعادتهم باستضافة دولة قطر لبطولة كاس العالم 2022 وبفوز المنتخب القطري لكرة القدم بكأس بطولة أمم آسيا واستضافتها لبطولة العالم لألعاب القوى 2019.

كما أعرب المشاركون عن تمنياتهم لدولة قطر بالنجاح والتوفيق في المنافسات الرياضية القادمة.