اوقات الصلاة
تنويه: تقوم البعثة باستخدام خدمات متاحة في شبكة الانترنت لعرض معلومات اقسام اوقات الصلاة و الطقس و تحويل العملات. كما لن تتحمل البعثة مسؤولية اي خطا في المعلومات

وزير الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات الاندونيسي يجتمع مع سعادة السفيرة

اجتمع سعادة السيد/ جوني جيرارد بلاتي، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بجمهورية إندونيسيا، اليوم الأربعاء الموافق 15/07/2020م بمكتبه ، مع سعادة السيدة/ فوزية بنت ادريس سلمان السليطي، سفير دولة قطر لدى جمهورية اندونيسيا. وتم خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تطويرها في جميع المجالات.


رئيس مجلس الشورى الشعبي بجمهورية إندونيسيا يجتمع مع سعادة السفيرة

اجتمع سعادة السيد/ بامبانج سوساتيو، رئيس مجلس الشورى الشعبي، اليوم الثلاثاء الموافق ١٤/٠٧/٢٠٢٠، بمكتبه بمقر مجلس الشورى الشعبي، مع سعادة السيدة/ فوزية بنت ادريس سلمان السليطي، سفير دولة قطر لدى جمهورية اندونيسيا. وتم خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تطويرها في جميع المجالات.


سعادة السفيرة تشارك في ندوة زيادة الفرص التجارية و الاستثمارية الجديدة بين دولة قطر و جمهورية اندونيسيا

شاركت سعادة السيدة/ فوزية بنت إدريس سلمان السليطي سفير دولة قطر لدى جمهورية اندونيسيا كمتحدث رئيسي في الندوة التي عقدتها وزارة الشؤون الخارجية الاندونيسية بالتعاون مع وزارة الزراعة الاندونيسية و مجلس الاعمال القطري الاندونيسي اليوم الجمعة الموافق 10/07/2020. شارك في الندوة سعادة السيد/ احمد ريزال مدير إدارة الشرق الأوسط بوزارة الخارجية الاندونيسية، حيث ناقش المشاركون في الندوة الفرص التجارية و الاستثمارية الجديدة بين البلدين.


مدير عام المراسم والشؤون القنصلية/ رئيس مراسم الدولة يجتمع مع سعادة السفيرة

اجتمع سعادة السيد/ اندي رحميانتو المدير العام للمراسم والقنصلية بوزارة الخارجية، رئيس مراسم الدولة مع سعادة السيدة / فوزية بنت ادريس سلمان السليطي، سفير دولة قطر لدى اندونيسيا، اليوم الخميس الموافق ٩ يوليو ٢٠٢٠م وتم خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تطويرها في جميع المجالات.


مدير إدارة الشرق الأوسط بوزارة الخارجية الاندونيسية يجتمع مع سعادة السفيرة

اجتمع سعادة السيد / احمد ريزال مدير إدارة الشرق الأوسط بوزارة الخارجية الاندونيسية ، مع سعادة السيدة/ فوزية بنت إدريس سلمان السليطي سفير دولة قطر لدى إندونيسيا "عبر خاصية الفيديو كول". جرى خلال الاجتماع استعراض علاقات التعاون الثنائي بين البلدين، بالإضافة إلى الموضوعات ذات الاهتمام المشترك


وزيرة القوى العاملة الإندونيسية تجتمع مع سعادة السفيرة

اجتمعت سعادة السيدة/ عائدة فوزية وزيرة القوى العاملة الإندونيسية ، مع سعادة السيدة فوزية بنت إدريس سلمان السليطي سفير دولة قطر لدى إندونيسيا. جرى خلال الاجتماع استعراض علاقات التعاون الثنائي بين البلدين، بالإضافة إلى الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.