السفارة تحتفل باليوم الرياضي للدولة 2019

-

جاكرتا - المكتب الاعلامي 12 فبراير 2019
أقامت سفارة دولة قطر في إندونيسيا يوماً رياضياً حافلاً ضمن احتفالات الدولة باليوم الرياضي الذي يصادف اليوم الثلاثاء الموافق 12/02/2018م وذلك في العاصمة الإندونيسية جاكرتا. 

وقد شارك في الإحتفال باليوم الرياضي موظفي السفارة وكذلك بعض أعضاء السفارات العربية (- الكويت - سلطنة عمان - اليمن - فلسطين - العراق)   بالإضافة إلى بعض موظفي بنك قطر الوطنيQNB   وإندوسات أوريدو وقناة الجزيرة، بالإضافة إلى مساهمة مميزة من قطر الخيرية وبعض من المواطنين الإندونيسيين . 
 وتمثلت فعاليات اليوم الرياضي في إجراء تدريب احماء ثم مسابقة للمشـــي ، و تــــم بعــــدها الانتقال إلى إحدى الصالات الرياضية  حيث اقيمت منافسات لكرة القــــدم  والتنس ( للرجال والنساء وللطلاب ) ومنافسة شدّ الحبل. 
  وقد ألقى السيد / حمد خالد الشعيبي القائم بالأعمال بالإنابة كلمة أمام المشاركين في الإحتفال وضّح فيها أن اليوم الرياضي يعزز من أهداف الرؤية الوطنية للدولة عام 2030م ، ويؤكد على اهتمام الدولة وقيادتها الرشيدة بالرياضة والرياضيين اقتناعاً لما لها من أثر ايجابي في تنمية المجتمع وأهميتها في الحفاظ على الصحة العامة للجميع ، مبينا للحضور أن الاحتفال بهذا اليوم يعطي للدولة الأهلية لتكون واجهة رياضية عالمية . . 
  وقد ساهمت قطر الخيرية في هذا الاحتفال بجهود كبيرة من خلال مشاركة طلبة مدارس الأيتام التي ترعاها قطر الخيرية في اندونيسيا.
  بعد انتهاء الفعاليات الرياضية قام السيد / حمد خالد الشعيبي بتقديم كأس لفريق اندوسات اوريدو الذي حاز على المركز الأول في منافسات كرة القدم مصحوباً بالميداليات الذهبية ، وتوزيع الميداليات الفضية والبرونزية  للحائزين على المركز الثاني والثالث، كما قام  بتوزيع بعض الهدايا للطلاب المشاركين .