اوقات الصلاة
تنويه: تقوم البعثة باستخدام خدمات متاحة في شبكة الانترنت لعرض معلومات اقسام اوقات الصلاة و الطقس و تحويل العملات. كما لن تتحمل البعثة مسؤولية اي خطا في المعلومات

قطر تدين حادث طعن استهدف وزيرا اندونيسيا

تعرب دولة قطر عن إدانتها واستنكارها الشديدين لإصابة وزير الأمن الإندونيسي وقائد شرطة محلي بجروح في عملية طعن بمنطقة بانتن غربي العاصمة جاكرتا. وتجدد وزارة الخارجية، موقف دولة قطر الثابت من رفض العنف والإرهاب والتطرف، مهما كانت الدوافع والأسباب. وتعبر الوزارة عن تمنيات دولة قطر للجريحين بالشفاء العاجل.


دولة قطر تدين هجوما على مطار مقديشو

تعرب دولة قطر عن إدانتها واستنكارها الشديدين للهجوم الذي استهدف محيط مطار العاصمة الصومالية مقديشو، وأدى إلى إصابة تسعة أشخاص بينهم موظفون في بعثتي الأمم المتحدة والاتحاد الافريقي. وتجدد وزارة الخارجية ، موقف دولة قطر الثابت من رفض العنف والإرهاب مهما كانت الدوافع والأسباب. وتعبر الوزارة عن تمنيات دولة قطر للجرحى.


قطر تدين اغتيال مسؤول أفغاني

تعرب دولة قطر عن إدانتها واستنكارها الشديدين لاغتيال الرئيس الإداري لمقاطعة جاجاتو بإقليم ورداك وسط أفغانستان، في حادث إطلاق نار بالعاصمة كابول . وتجدد وزارة الخارجية، موقف دولة قطر الثابت من رفض العنف والإرهاب، مهما كانت الدوافع والأسباب. وتعبر الوزارة عن تعازي دولة قطر لذوي الضحية وحكومة وشعب أفغانستان.


قطر تدين بشدة هجوما على كنيسة في الولايات المتحدة الأمريكية

تعرب دولة قطر عن إدانتها واستنكارها الشديدين لحادث إطلاق النار الذي استهدف كنيسة في مدينة بيلهام شمال شرق الولايات المتحدة الأمريكية وأدى إلى سقوط جريحين. وتجدد وزارة الخارجية موقف دولة قطر الثابت من رفض العنف والإرهاب مهما كانت الدوافع والأسباب. وتشدد على رفض دولة قطر التام استهداف دور العبادة وترويع الآمنين. وتعبر الوزارة عن تمنيات دولة قطر للجريحين بالشفاء العاجل.


قطر تدين حادث طعن في بريطانيا

تعرب دولة قطر عن إدانتها واستنكارها الشديدين لحادث الطعن الذي وقع بمركز تجاري في مدينة مانشستر البريطانية، وأدى إلى إصابة عدة أشخاص . وتجدد وزارة الخارجية، موقف دولة قطر الثابت من رفض العنف والإرهاب، مهما كانت الدوافع والأسباب. وتعبر الوزارة عن تمنيات دولة قطر للجرحى بالشفاء العاجل.


قطر تدين بشدة هجوما في شمال شرق العراق

تعرب دولة قطر عن إدانتها واستنكارها الشديدين للهجوم الذي وقع في محافظة/ ديالى/ شمال شرق العراق وأدى إلى سقوط قتلى وجرحى. وتجدد وزارة الخارجية موقف دولة قطر الثابت من رفض العنف والإرهاب مهما كانت الدوافع والأسباب. وتعبر الوزارة عن تعازي دولة قطر لذوي الضحايا وحكومة وشعب العراق وتمنياتها للجرحى بالشفاء العاجل