اوقات الصلاة
تنويه: تقوم البعثة باستخدام خدمات متاحة في شبكة الانترنت لعرض معلومات اقسام اوقات الصلاة و الطقس و تحويل العملات. كما لن تتحمل البعثة مسؤولية اي خطا في المعلومات

سعادة السفير يلتقي مدير المراسم بوزارة الشؤون الخارجية الإندونيسية

التقى / سعادة السيد احمد بن جاسم الحمر سفير دولة قطر لدى اندونيسيا بسعادة السيد / اوكي الفيانو مدير المراسم بوزارة الشؤون الخارجية الاندونيسية. جرى خلال اللقاء استعراض العلاقات بين البلدين الشقيقين وسبل دعمها وتطويرها في المجالات ذات الاهتمام المشترك.


قطر تدين هجوما استهدف دورية للجيش في مالي

تعرب دولة قطر عن إدانتها واستنكارها الشديدين للهجوم الذي استهدف دورية للجيش في مدينة وسط مالي، أدى إلى مقتل خمسة جنود. وتجدد وزارة الخارجية، موقف دولة قطر الثابت من رفض العنف والإرهاب مهما كانت الدوافع والأسباب. وتعبر الوزارة عن تعازي دولة قطر لذوي الضحايا وحكومة وشعب مالي.


دولة قطر تدين تفجيراً استهدف حفل زفاف بأفغانستان

تعرب دولة قطر عن إدانتها واستنكارها الشديدين للتفجير الذي استهدف حفل زفاف في العاصمة الأفغانية كابل، وأدى إلى سقوط قتلى وجرحى. وتجدد وزارة الخارجية، موقف دولة قطر الثابت من رفض العنف والإرهاب مهما كانت الدوافع أو الأسباب. وتعبر الوزارة عن تعازي دولة قطر لذوي الضحايا وحكومة وشعب أفغانستان، وتمنياتها للجرحى بالشفاء العاجل.


دولة قطر تهنىء السودان وشعبه بالتوقيع رسميا على الوثيقة الدستورية

تهنىء دولة قطر جمهورية السودان الشقيقة والشعب السوداني الكريم بالتوقيع رسميا على الوثيقة الدستورية تحت رعاية الاتحاد الأفريقي وبجهود حثيثة من جمهورية أثيوبيا الصديقة. يأتي هذا التوقيع ثمرةً لكفاح وتضحيات الشعب السوداني بكل أطيافه لا سيما الشباب المتطلع للحرية والعدالة كما يعبّر عن نضج ووعي القائمين على الأمر في السودان بمفصلية هذه اللحظة في تاريخ وطنهم وضرورة تغليب المصلحة العامة ولغة الحوار. إن دولة قطر تأمل أن تضمن الوثيقة الدستورية تمثيلا حقيقيا لكافة أطياف الشعب السوداني الشقيق في العملية السياسية دون إقصاء لأحد، كما تعرب وزارة الخارجية عن شكر وتقدير دولة قطر لجهود الاتحاد الأفريقي وجمهورية أثيوبيا في تجسير الهوّة بين الفرقاء السودانيين ولدورهما المحوري في إتمام التوقيع رسميا. أخيرا فإن وزارة الخارجية تشدد على موقف دولة قطر الثابت الداعم لوحدة واستقرار وسيادة السودان.


دولة قطر تدين بشدة هجوما في جنوب الفلبين

تعرب دولة قطر عن إدانتها واستنكارها الشديدين للهجوم الذي وقع في جنوب الفلبين وأدى إلى سقوط قتلى وجريح. وتجدد وزارة الخارجية موقف دولة قطر الثابت من رفض العنف والإرهاب مهما كانت الدوافع والأسباب. وتعبر الوزارة عن تعازي دولة قطر لذوي الضحايا وحكومة وشعب الفلبين وتمنياتها للجريح بالشفاء العاجل.


دولة قطر تدين بشدة حادث إطلاق نار داخل مسجد بالنرويج

تعرب دولة قطر عن إدانتها واستنكارها الشديدين لحادث إطلاق النار الذي وقع داخل المسجد في إحدى ضواحي العاصمة النرويجية أوسلو وأدى إلى اصابة شخص. وتجدد وزارة الخارجية موقف دولة قطر الثابت من رفض العنف والارهاب مهما كانت الدوافع والأسباب. وتشدد على رفض دولة قطر التام لاستهداف دور العبادة وترويع الامنين. وتعبر الوزارة عن تمنيات دولة قطر للجريح بالشفاء العاجل.